السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

لجنة الحكام تقيم ورشة تحليل لمباريات الممتاز

أقامت لجنةُ ودائرة الحكام، ، وعلى منصةِ زووم، ورشةَ تحليلٍ لمُباريات الدوري المُمتاز والحالات التحكيمية والجدلية التي حصلت في بعض المواجهات.
ودار النقاشُ مع الحكام بشأن بعض الحالات المهمة التي رصدت من خلال كاميرات النقل التلفزيونيّ وتقارير المُقيمين.
وتحدث مديرُ دائرة الحكام السيد “علي صباح” عن الحالات التحكيمية وركلات الجزاء والإلتحامات، وكذلك تطرق إلى أهميةِ التركيز العالي والحضور الذهني للطواقم التحكيميّة، فضلاً عن الإعداد الأفضل لتكملةِ مشوار الدوري على وفق سياقات العمل الحديثة، وبرامج التطوير التي أوصى بها محاضرو اللجنة ودائرة الحكام.
وتمّ أيضاً، في ضوءِ الورشة، شرحُ الأمور التي تساعد على تَقليلِ الأخطاء، وتقديم الأفضل من المنظومةِ التحكيميّة بشكلٍ خاصٍ بكل مسمياتها.
كما تناولت الورشةُ شرحَ وإيضاح حالات الفيديو الحديثة من أجل الخروج بقراراتٍ موحدةٍ، ووضع إحاطة كاملة حول الحالات الجدليّة التي تحصلُ في بعض المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى