جامعة الفرات الأًوسط التقنية تُشارك في حفل التخرج المركزي لطلبة الجامعات العراقية

 

النجف: نهاد الربيعي

شارك طلبة الجامعة في حفل التخرّج المركزي الذي اقامته العتبة العباسية المقدسة لطلبة الجامعات العراقية بنسخته الرابعة في رحاب مدينة كربلاء المقدسة.

هذا وأقيمت فعّاليات الحفل دفعة (على هدي القمر) بنسخته الرابعة تحت شعار (من أرض كربلاء يُثمر العطاء) وبمشاركة أكثر من (4500) طالب من (54) جامعة حكومية وأهلية .

هذا وكان الحفل بحضور المتولي الشرعي للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي وممثلي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعات العراقية وشخصيات أكاديمية واجتماعية .

وانطلقت فعّاليات الحفل صباح يوم الجمعة وشهدت ترديد قسم التخرّج وعهد الولاء للوطن وخدمة أهله عند مرقدي الامام الحسين و أبي الفضل العباس(عليهما السلام)

وتضمن الحفل عدد من الفعّاليات إلقاء عدد من الكلمات وفقرة شعرية وموشحات وأناشيد دينية فضلا عن عرض فيلم وثائقيّ عن شهداء العراق وتكريم عدد من ذويهم.

ويهدف الحفل إلى إبراز الصورة الحقيقية لمخرجات الجامعات العراقية الرصينة واللحمة الوطنية لأبناء العراق عبر مشاركة الطلبة من جميع الديانات والطوائف والقوميات في هذا الحفل السنوي وترديد قسم التخرّج في رحاب مرقد أبي الفضل العباس(عليه السلام)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى