مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يستقبل وفد الدائرة الفنية الوزاري.

24 / متابعة

استقبل السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبية المهندس علي زهير كريم في مكتبه بمقر الشركة، اليوم الثلاثاء ٢٠٢٤/٤/٢٣، وفد الدائرة الفنية الوزاري، برئاسة مدير عام الدائرة الفنية في وزارة الكهرباء السيدة شذى عبد الحسين ناصر، ضم عدد من السادة مديري الاقسام في الدائرة المذكورة، وبحضور النائب حسن وريويش نائب رئيس لجنة الطاقة النيايبة في مجلس النواب.

🔘السيد المدير العام رحب بالوفد الوزاري شاكرا جهودهم لايجاد الحلول المناسبة لأهم مشاكل ومعوقات تنفيذ المشاريع.

🔘وعقدالجانبان اجتماعا مشتركا حضره السيد معاون المدير العام لشؤون المشاريع المهندس حازم لفته، والسيد مدير قسم المشاريع في مقر الشركة المهندس مازن قاسم والسيد مدير قسم التشغيل في الشركة العامة العامة لتوزيع كهرباء الحنوب المهندس غياث عبد الوهاب.

🔘وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا المهمة التي تخص مشاريع قطاع نقل الطاقة من جهة، وكذلك المشاريع المشتركة بين قطاعي النقل والتوزيع من جهة اخرى، الى جانب بحث الجداول الزمنية لتنفيذها.

⭕️السيد المدير العام استعرض أهم مشاريع قطاع نقل الطاقة لخطوط (٤٠٠) ك.ف، و(١٣٢) ك.ف، ضمن خطة حل الاختناقات في المحافظات الجنوبية، لافتا الى مشكلات ومعوقات تنفيذ بعض المشاريع، والحلول المتخذة لحلها.

🔘بعدالاجتماع رافق السيد المدير العام الوفد الوزاري في زيارة تفقدية الى محطة توليد شط البصرة الغازية، حيث تجولوا في اروقة المحطة واطلعوا ميدانيا على واقع عملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى