رئيس اللجنة الاولمبية يجتمع مع رئيس مجلس ادارة مركز التسوية والتحكيم الرياضي القاضي محمد علي محمود نديم ورئيس المركز زيد فارس

 

زار رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، اليوم الثلاثاء، مركز التسوية والتحكيم الرياضي في مقره بالعاصمة بغداد، واجتمع مع رئيس مجلس الإدارة القاضي محمد علي محمود نديم ورئيس المركز السيد زيد فارس آل سلمان.
وقال الأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد: إن الجانبين تدارسا بشكل مفصل عمل مركز التسوية والتحكيم الرياضي، بحسب الدعوة الموجهة من قبل مجلس القضاء الأعلى من أجل إيجاد الحلول لجميع المعوقات التي تعرض مسيرة المركز وتقوض عمله. مبينا: إن الدكتور مفتن قدّم، خلال الاجتماع، نص الرسالة الموجهة من اللجنة الأولمبية الدولية الى مركز التسوية والتحكيم الرياضي، والتي تتضمن، وحسب المادة 42 من النظام الداخلي، الاعتراف باستقلالية وعمل المركز الذي يمثل الجهة الوحيدة المسؤولة عن فض النزاعات بين المؤسسات الرياضية في العراق والبت في القضايا المتعلقة بها.
وأضاف عبد الحميد: إن الرؤى كانت متوحدة بين الأطراف جميعها خلال الاجتماع، بما يخص آلية ومنهاج عمل المركز والأطر القانونية المعمول بها. موضحا: إن رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية استمع باستفاضة كبيرة لطروحات وأفكار القاضي محمد علي محمود نديم والسيد زيد فارس آل سلمان، كما وعد رئيس اللجنة الأولمبية بتذليل جميع الصعوبات التي تعترض عمل مركز التسوية في الفترة المقبلة.
هذا ورافق الدكتور مفتن في زيارته، الأمين العام السيد هيثم عبد الحميد، والأمين المالي السيد سرمد عبد الإله، ومدير الأمانة المالية السيد أحمد صبري.
يذكر أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي أُسس وفقاً لقانون اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية 29 المادة 16، وتعد خطوة تأسيس المركز علامة مضيئة ومشرقة في تأريخ الحركة الرياضية في العراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى