وزير الشباب يلتقي بالشركة المنفذة لملعبي عمو بابا وبابل

 

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، اليوم الاثنين، مع ممثلي الشركة المنفذة لملعبي عمو بابا (الرصافة) وبابل، وناقش الطرفان سبل تقدم العمل في مشروع ملعب عموم بابا، وإعادة العمل بمشروع ملعب بابل.

وتعهد السيد الوزير بتذليل العقبات المالية والإدارية والفنية، التي من شأنها أن تقدم وتسرع العمل في ملعب عمو بابا، مشدداً في الوقت ذاته، على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الزمنية التي تم الاتفاق عليها، وإذا ما سار العمل وفق ما مخطط له سيتم الانتهاء من العمل في الملعب خلال الأشهر القليلة المقبلة.

من جانب آخر، تطرق الجانبان إلى ملعب بابل، وأكد المبرقع: أن هذا المشروع في غاية الأهمية، كونه يشكل أهمية كبيرة لمحافظة بابل وأهلها وجمهورها الرياضي، ومن المهم إعادة العمل به في أقرب وقت، والعمل على تحديد سقف زمني لذلك، ومن المؤمل إعادة العمل بالملعب خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد تذليل بعض العقبات التي تقف عائقاً أمامه.

من جانبهم عبر ممثلو الشركة عن شكرهم وتقديرهم للسيد الوزير، لما لمسوه من جدية وحرص وتأكيد على أهمية إتمام العمل في المشروعين، والاستماع لوجهة نظرهم بشأن ما يواجه العمل من تحديات.

هذا وقد حضر اللقاء، مدير عام دائرة الشؤون الهندسية والفنية المهندس عبد الخالق خضر وممثلي الدائرة، ومدير عام دائرة الشؤون القانونية والإدارية والمالية السيد طالب الموسوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى