السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

فريق كاراتيه نفط البصرة يتوج بالمركز الأول في بطولة أندية العراق لمحافظات جنوب بغداد

 

في إنجاز مبهر لفريق كاراتيه نفط البصرة، حقق الفريق المركز الأول في بطولة أندية العراق لمحافظات جنوب بغداد لفئة المتقدمين الخط الأول. اشرف على تدريبةالفريق المدربين رياض السعيد، مثنى حميد حزام، وهاني عبدالكاظم، ومحمد راضي طعمه، وبإشراف عضو الهيأة الإدارية السيد معن عبد المحسن حيث تألق اللاعبون وحققوا نتائج مذهلة في العديد من الفعاليات.

في فعالية الكاتا (القتال الوهمي)، تصدر اللاعب زين العابدين راضي طعمة المركز الأول، بينما حصل زميله محمد علي راضي طعمة على المركز الثاني.

وفي فعالية القتال، تألق فاخر داخل فرحان بالمركز الأول في وزن 55 كغم، وصالح عبدالرضا طالب حصل على المركز الثالث في وزن 60 كغم، وحسن سامي لازم وصل للمركز الثالث في وزن 67 كغم، وكرار نبيل عبدالامير توج بالمركز الأول في وزن 75 كغم، وحيدر علي طعمة حصل على المركز الثالث في وزن 84 كغم، بينما حقق مقتدى اسعد راضي المركز الثالث في وزن المفتوح.

وفي فعالية الكاتا دون 21 سنة، ابتهج الفريق بتتويج حسين عبد الاله بالمركز الأول.

وختامًا في فعالية القتال، تألق أبو الحسن علي طعمة بالمركز الثالث في وزن 75 كغم، مؤكدًا تميز وقوة الفريق في مختلف الفئات العمرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى