السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

الشرطة يحقق فوزاً ساحقاً على نفط ميسان في دوري اليد

 

تمكن فريق يد الشرطة من تحقيق فوز كبير بنتيجة 45-22 على فريق نفط ميسان في المباراة التي جرت في قاعة نادي الجيش، حيث تميز فريق أبناء القيثارة بأداء متميز وتنظيم قوي في كل الجوانب الفنية والتكتيكية.
وقال مدير الفريق محمد جواد: تألق اللاعبون في جميع المراكز، وتميزوا بمهاراتهم الفردية والجماعية، ما ساهم في تحقيق الانتصار الكبير بنتيجة (45-22)، كما أظهر الفريق تعاوناً متميزاً بين اللاعبين والطاقم الفني، مما أضفى جواً من الروح المعنوية العالية على المباراة.
وأضاف جواد: هذا الفوز يعطينا جرعة معنوية لمواصلة سلسلة الانتصارات ومواصلة الخناق على المتصدر فريق الكرخ، فوزنا اليوم كان على فريق جيد يمتلك لاعبين جيدين، فضلا عن محترفين ايرانيين، لكننا حدينا من خطورتهم كثيراً، وحققنا فوزا ثميناً ، وزدنا رصيد نقاطنا.
وختم مدير الفريق محمد جواد بالقول: نهدي هذا الفوز إلى المدرب ظافر صاحب الذي يمر بوعكة صحية، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة السريعة لقيادة الفريق، حيث قاد الفريق كل من المدرب عبد المحسن هجي ومدرب الحراس عمار جلوب، و استطاعوا ايصالها إلى بر الأمان وإعداد اللاعبين بالشكل الصحيح للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى