السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

عمل تطوعي في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

 

بإشراف مباشر من قبل الأستاذ الدكتور عدي عبد الحسين كريم عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ديالى .. بادر كل من الأستاذ الدكتور بسمة نعيم محسن والمدرس المساعد مريم عبد الوهاب والمدرس المساعد مريم باقي والمدرس المساعد انتظار عبد الستار ومجموعة من طلبة الكلية بعمل تطوعي تمثل بإجراء أعمال الصيانة والتنظيف للمقاعد الخاصة بقاعة الشهيد ولهان .

من جانبه ثمن عميد الكلية هذه المبادرة الطيبة والدور الفاعل والمتميز والشعور العالي بالمسؤولية من قبل الطلبة والتي تعبر عن مدى حرص ومثابرة طلبة الكلية في الحفاظ على بيتهم الثاني في القيام بعملية الصيانة والتنظيف للقاعات لاستمرار ديمومة عملها وإجراء المحاضرات العملية عليها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى