السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

ملاكات شبكات الجنوب الغربي تنجز تأهيل وصيانة المحولة الذاتية العاشرة في محطة الناصرية الحرارية.

 

عبدالزهرة البطاط
م العلاقات العامة

⭕️بتوجيه وإشراف السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الجنوبية المهندس علي زهير كريم، وبمتابعة مباشرة من قبل السيد مدير الشبكات الجنوب الغربي المهندس حسين جبار منجور، 🔘انجزت الملاكات الهندسية والفنية التابعة للشركة أعمال صيانة وتأهيل المحولة الذاتية رقم ١٠ في محطة الناصرية الحرارية في محافظة ذي قار وإعادتها للعمل، بجهود ذاتية.

🔘إذ أنجزت ملاكات شبكات الجنوب الغربي/ فريق العمل المكلف بصيانة شبكات ٤٠٠ ك ف، في محطتي الناصرية الحرارية وذي قار المركبة، العمل على إعادة تأهيل المحولة الذاتية رقم (١٠) ٤٠٠/١٣٢ ك.ف، سعة (٢٥٠) ام في اي، التابعة لمحطة توليد الناصرية الحرارية، الى جانب اجراء الصيانة الشاملة على جميع الملحقات والفواصل الخاصة بها.

وتمكنت الملاكات ذاتها من انجاز جميع الاعمال واعادة المحولة للعمل في وقت استثنائي وبجهود ذاتية، لتسهم في تعزيز الشبكة الكهربائية في محافظة ذي قار مع حلول فصل الصيف، بطاقة تحويلية تخطت (١٦٠) ميكا واط كمرحلة اولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى