مجلس الكلية يجتمع بأعضاء الهيئة التدريسية

 

اجتمع مجلس كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة برئاسة العميد الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد وعضوية معاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية ورئيسي فرعي العلوم النظرية والتطبيقية يوم الثلاثاء الموافق 2024/4/16 بأعضاء الهيئة التدريسية لمناقشة مجموعة من المحاور العلمية والتنظيمة والتربوية.

حيث تضمن الاجتماع عدة محاور ابرزها التأكيد على الاستعدادات التامة بما يتعلق بالامتحانات الفصيلة والنهائية وتشكيل لجان امتحانية مركزية وفرعية إضافة إلى اكتمال المنهج التدريسي وتسليم الدرجات وسجلات الغيابات والحضور لطلبة المراحل الأربعة في الدراسة الأولية الصباحية والمسائية وما يتشابه مع الدراسات العليا.

كذلك تضمن الاجتماع التأكيد على نقل توجيهات وتعليمات مجلس الجامعة المنعقد اخيرا والحث على الجوانب التربوية والاخلاقية والتضامن والتكافل الاجتماعي بين الأساتذة والطلبة والعمل على حثهم وتعزيزهم معنويا من أجل تخطي القلق والتوتر في فترة الامتحانات المقبلة.

كما تطرق المجلس أيضا إلى ما حققته مجلة دراسات وبحوث التربية الرياضية الصادرة عن الكلية وما وصلت اليه من مستويات عالمية متقدمة داعياً الى ضرورة تكثيف الجهود من قبل التدريسيين وطلبة الدراسات العليا والنشر من خلالها والاقتباس من ابحاثها بالتواصل مع رئاسة وهيئة التحرير.

وبدوره إضافة العميد ان الكلية ماضية بتطبيق التعلميات الوزارية والمقررات الجامعية في ما يلبي متطلبات التقويم الوزاري والرصانة العلمية وجودة التعليم وامتلاكها القدرة الكاملة لتأدية المهمة القادمة بنجاح وسلاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى