شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة

 

ميسان / كواكب علي السراي

في إطار العمل بتوجيهات السيد قائد شرطة محافظة ميسان اللواء الحقوقي ( علي حسن المياحي ) .

أعلن” إعلام قيادة شرطة ميسان في بيان له : أن قوة أمنية من قسم شرطة قضاء المجر الكبير القت القبض على طرفي مشاجرة بين ابناء العشيرة الواحدة ، بسبب خلافات سابقة في إحدى مناطق قضاء المجر الكبير جنوب المحافظة .

وقال” إعلام القيادة ، إنه وبعد تلقي بلاغ بوجود مشاجرة رافقها اطلاق العيارات النارية ، تم توجيه قوة أمنية من قسم شرطة قضاء المجر الكبير , وبالاشتراك مع قوة من الجيش العراقي ومفرزة من استخبارات هيئة الحشد الشعبي وقسّم استخبارات المجر ومفرز من الامن الوطني ، الى مكان الحادث وفرض طوق أمني لملاحقة واعتقال المتسببين , أسفر عنه إلقاء القبض على أشخاص اثنين بتهمة ارتكاب حادث المشاجرة ، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما اصولياً .

وفي نفس السياق اوضحت” قيادة شرطة ميسان في بيان توضيحي لها في وقت لاحق : أنها تنفي ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي , من أنباء بشان مقتل احد المواطنين نتيجة تعرضه الى حادث اغتيال بطريقة مجهولة .

وأضافت” القيادة ، ان ما حصل هو مشاجرة بين جارين من سكنة منطقة “حي الرسالة” احدى مناطق المحافظة ضمن قاطع حطين ، بسبب مشكلة وخلافات حول الاطفال ونتيجة لاستخدام العيارات النارية ، اصيب احد اطراف المشاجرة إصابة خطرة فارق الحياة على إثرها .

في حين تحركت قوة مشتركة من قسم شرطة حطين وفوج طوارئ ميسان الثالث وقاطع نجدة حطين وخلية الصقور الاستخبارية في ميسان , من منطلق الواجب والمسؤولية في فرض سلطة القانون وملاحقة الجناة ، برأسه قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي (علي حسن المياحي) ، حيث باشرت “القوة” بفرض طوق أمني على محل الحادث وبعد اجراء التحقيق والبحث والتحري ، وبوقت قياسي تمكنت من القاء القبض على المتهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى