رئيس جامعة الفرات الأوسط وأعضاء المجلس في زيارة الى دار العلم للإمام الخوئي (قدس)

 

النجف: نهاد الربيعي

زار السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور حسن لطيف كاظم الزبيدي وعدد من أعضاء مجلس الجامعة دار العلم للإمام الخوئي (قدس) والتقى الأمين العام الدكتور السيد جواد الخوئي (دام تأييده) وكان الهدف من الزيارة تعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي فضلاً عن مد جسور التواصل العلمي والثقافي بين دار العلم للإمام الخوئي(قدس) والجامعات العراقية.

وقد أعرب السيد رئيس الجامعة وأعضاء المجلس عن سعادتهم البالغة للقائهم السيد الأمين العام المحترم والتباحث في المسائل ذات الاهتمام المشترك.

كما تم خلال الزيارة مناقشة العديد من القضايا الأكاديمية والتعليمية والقضايا الاجتماعية والثقافية التي تهم الجامعة والمجتمع بشكل عام.

وأشاد السيد رئيس الجامعة بدور دار العلم للإمام الخوئي (قدس) في تعزيز قيم التسامح والتعايش السلمي بين المكونات المختلفة في المجتمع ، مؤكداً أن أهمية العمل المشترك بين الجانبين يعزز تلك القيم بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة والمجتمع من جهة أخرى.

من جانبه، أعرب السيد الامين العام عن تقديره للجهود التي تبذلها الجامعة في مجال التعليم العالي وتطوير البحث العلمي ، واستعداده في تقديم الدعم والمشورة اللازمة للجامعة في مجال تعزيز القيم الأخلاقية والاجتماعية للطلبة والمجتمع الذي ينتمون إليه.

وفي ختام الزيارة، قدم السيد رئيس الجامعة الشكر الجزيل والثناء الجميل للسيد الأمين العام على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، معربًا عن أمله في أن تشهد العلاقات مزيدًا من التطور والتعاون في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى