النائبة مايسة عطوة: الرئيس السيسي قائدا عظيما، قدم الكثير لوطن، وأنقذ البلاد في أوقات صعبة

كتبت نجلاء يعقوب
قالت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، إن مراسم تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحلفه لليمين الدستورية اليوم أمام مجلس النواب بالعاصمة الإدارية، يدعو للفخر والاعزاز، وسط هذه الصروح العظيمة في العاصمة الادارية.
وأضافت “عطوة”، أن الرئيس السيسي قائدا عظيما، قدم الكثير لوطن، وأنقذ البلاد في أوقات صعبة، ونجح بالعبور بها لبر الأمان، تزامنا مع ارهاب أسود، حاول النيل من وطننا، لكنه بعزيمة وشجاعة حمل روحه على كفه وأنقذ مصر والمصريين من هذا الإرهاب الوحشي، الذي كان سيطول الجميع.
ونوهت “عطوة” إلى أن اليوم كان يوم الوفاء لقائد عظيم، ليكمل مشوار الانجازات والمشروعات، ويحقق أحلام وتطلعات وطموع الشعب المصري.
ولفتت “عطوة” إلى أن تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أن طرق الأوطان ليست مفروشة بالورود، يؤكد على أهمية العمل والاجتهاد خلال الفتر المقبلة، بما يضمن تحقيق مزيدا من النجاحات وتحقيق الطموحات.
وأشارت “عطوة” إلى أن كلمة الرئيس السيسي، خلال مراسم التنصيب، حملت العديد من رسائل الأمل والتفاؤل في المستقبل، والاهتمام بالجميع في الجمهورية الجديدة.
وشددت “عطوة” على أن الرئيس السيسي، مهتم بمستقبل هذا الوطن، من خلال التوسع في المشروعات الاقتصادية والزراعية، واطلاق مزيد من المبادرات الانسانية التي تحقق الحماية الاجتماعية للمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى