السرجاني يزور الوفد المصري في سوتشي

 

زار الدكتور محمد السرجاني المستشار الثقافي بالسفارة المصرية في موسكو الوفد المصري في سوتشي المشارك في المهرجان العالمي للشباب في دورته ال 20، حيث استقبله رئيس الوفد المصري د. عبد الله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة، وشريف جاد نائب رئيس الوفد والأمين العام لجمعية الصداقة المصرية الروسية وأعضاء الوفد المكون من 126 من الشباب.

ورحب د. محمد السرجاني، بالوفد المصري قائلاً:” انقل للوفد المصري تحيات وتقدير السفير المصري بروسيا الدكتور نزيه النجاري، وأوكد اهتمام السفارة المصرية بالتواجد الشبابي المصري في كافة الفعاليات التي تقام في روسيا الاتحادية في إطار العلاقات الوطيدة بين مصر وروسيا”.

وتابع “السرجاني: “أشيد كثيرا بأداء الوفد المصري منذ قدومه الي سوتشي، ويتضح ذلك من التفاعل الكبير للوفد مع كافة الوفود والتمثيل المشرف في كافة الفعاليات والجلسات وورش العمل، والتي أبرزت مدى اهتمام الدولة المصرية متمثلة في وزارة الشباب والرياضة في اختيار الوفد بعناية شديدة لتمثيل مصر التمثيل المشرف “.

كما التقى د. محمد السرجاني مع مجموعة من الطلاب المصريين من الدارسين في روسيا ومن المشاركين في الوفد المصري واستمع الى مشكلاتهم المتعلقة بالدراسة.

وقدم د. عبد الله الباطش تصورا عن نشاط الوفد المصري وتقسيمات الوفد حيث تم عمل خريطة تفاعلية للوفد المصري الى 6 فرق للمنتخب الفراعنة المشاركة بالمهرجان فريق رياضي nptoc، فريق الميديا sphinx، فريق ترويجي توت عنخ امون، فريق فني بتاح، فريق الابتكار والتكنولوجيا امحويت ، ويحتوى كل فريق على اكثر من 20 مشارك يتم تمثيلهم في الأنشطة المختلفة بالمهرجان .

وفي ختام الزيارة قام د. عبدالله الباطش وشريف جاد بإهداء المستشار الثقافي تيشيرت منتخب الفراعنة كهدية تذكارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى