امين بغداد يعلن قرب احالة 50 محلة سكنية في العاصمة للتطوير والاكساء

24 / بغداد

اعلن امين بغداد المهندس عمار موسى كاظم عن قرب احالة 50 محلة سكنية ضمن حدود العاصمة لاعادة تطويرها واكسائها في اطار حملة بغداد اجمل التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية له ضمن قاطع بلدية الأعظمية رفقة مديري عامي بلدية الأعظمية ودائرة المشاريع لمتابعة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين والاطلاع على اعمال تطوير وإكساء الطرق ضمن حملة الإكساء .

ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله ان ” جولته في قاطع بلدية الأعظمية هي لتفقد الخدمات البلدية ومتابعة اعمال تطوير وإكساء الشوارع الرئيسة من قبل دائرة المشاريع ضمن حملة الإكساء التي أطلقتها امانة بغداد ولازالت مستمرة “.

واضاف ان ” امانة بغداد مقبلة على احالة (50) محلة سكنية وعدد من الشوارع الرئيسة ضمن حدود العاصمة لاعادة اكسائها ضمن خطة هذا العام الى جانب التأثيث ونصب اعمدة الانارة في اطار حملة بغداد اجمل التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بواقع الخدمات في العاصمة بغداد “.

وتابع البيان ان ” امين بغداد اطلع على اعمال اكساء وتطوير شارع كورنيش الاعظمية من قبل دائرة المشاريع ضمن حملة الإكساء التي اطلقتها امانة بغداد وشملت المرحلة الأولى منها 200 ألف م2 ضمن قاطع كل دائرة بلدية “.

واشار إلى ان ” دائرة المشاريع وبالتعاون مع الدائرة البلدية انجزت سابقاً خلال هذا العام والعام المنصرم اعمال تطوير شوارع (المغرب و فلسطين و الكورنيش و الامام الاعظم و بيرم التونسي والضباط وعمر بن عبد العزيز وابي طالب والمشاتل وسهام متولي والشباب ) ، وكذلك انجاز اعمال تطوير محلات 312 و314 و316 اضافة الى اكساء عدد من الازقة ” .

امانة بغداد
المديرية العامة للعلاقات والاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى