السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

نقابة الصحفيين العراقيين تنظم وقفة تضامنية مع الصحفيين الفلسطينيين في اليوم العالمي للتضامن معهم .

24 / متابعة

لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفيين الفلسطينيين نظمت نقابة الصحفيين العراقيين ظهر اليوم الإثنين 26/فبراير وقفة تضامنية مع الصحفيين الفلسطينيين جراء تعرضهم للإعتداءات وجرائم القتل على أيدي قوات الإحتلال الصهيوني في غزة بحضور سفير دولة فلسطين في بغداد أحمد الرويضي .
وألقى نقيب الصحفيين العراقيين رئيس إتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي كلمة خلال الوقفة التضامنية أعلن من خلالها وقوف العراق شعباً وحكومة والأسرة الصحفية العراقية إلى جانب شعب فلسطين الذي يتعرض للعدوان الصهيوني .
وحيا اللامي أرواح شهداء الصحافة الفلسطينية الذين إستشهدوا في غزة على أيدي قوات الإحتلال الصهيوني مؤكداً إدانة وإستنكار نقابة الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية العراقية لجرائم قتل الصحفيين الفلسطينيين فضلاً عن إستعداد نقابة الصحفيين العراقيين معالجة الجرحى من الصحفيين الفلسطينيين في المستشفيات العراقية ، كما وأعلن نقيب الصحفيين العراقيين أن مجلس النقابة قرر منح درع الصحافة العراقية لعام 2024 وبكامل إمتيازاته للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح تثميناً لشجاعته وتضحياته خلال العدوان الإسرائيلي على غزة .
من جانبه نقل سفير دولة فلسطين في العراق أحمد الرويضي تحيات شعب فلسطين وقيادته لنقيب الصحفيين العراقيين والأسرة الصحفية العراقية للمواقف المساندة والداعمة للشعب الفلسطيني ونقابة الصحفيين الفلسطينيين والأسرة الصحفية الفلسطينية مؤكداً إعتزازه بموقف العراق الداعم للقضية الفلسطينية.

نقابة الصحفيين العراقيين
26/2/2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى