الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع صلاح الدين يفتح باب التعاون مع المؤسسات الحكومية

24 / متابعة

في خطوة تعزز التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية زار وفد من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع صلاح الدين برئاسة الأستاذ زياد النايف رئيس الاتحاد في صلاح الدين مديرية الشرطة المجتمعية في المحافظة وكان في استقبال الوفد مدير الشرطة المجتمعية، العميد عدنان تركي الجبوري، ومعاونه المقدم سامر سفيان.
وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجهات المختصة في مجالات الإعلام الإلكتروني والأمن المجتمعي حيث يسعى الطرفان إلى تعزيز الجهود المشتركة في مجالات الوعي الإعلامي وتعزيز الأمن والاستقرار في منطقة صلاح الدين.
كما تم مناقشة عدد من الأمور أهمها استعراض سبل التعاون بين الجهات المعنية في مجالات الإعلام الإلكتروني والأمن المجتمعي. وتبادل الخبرات والمعلومات الهامة التي من شأنها تعزيز الفعالية في العمل الإعلامي والأمني. والتطرق إلى أبرز التحديات التي تواجه الجهود المشتركة والسبل الكفيلة بتجاوزها.

وتم خلال الزيارة التأكيد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الجهات المعنية وضرورة تبادل الخبرات والمعلومات لتعزيز الجهود المشتركة في خدمة الجماهير وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة واتي هذه المبادرة ضمن سياسة الاتحاد الداعمة للمؤسسات الامنية والحكومية
تعكس هذه الزيارة التزام الجهات المعنية بتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في سبيل تحقيق الأهداف المشتركة لخدمة المجتمع وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى