محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الانضباط تصدر عدداً من القرارات ضد نادي القاسم لانسحابه أمام القوة الجوية

1. اعتبار نادي القاسم الرياضي خاسرا بنتيجة 3-0 في مباراته امـام نـادي القوة الجوية الرياضي لانسحابه من المباراة.
2. فرض غرامة مالية على نادي القاسم الرياضي قدرها ( 75,000,000 ) خمسة وسبعون مليون دينار عراقي.
3- خصم ثلاث نقاط من رصيد النادي.
4. فرض غرامة مالية قدرها (15,000,000) خمسة عشر مليون دينـار عراقي مع الإيقاف أربع مباريات بحق (حسن عليوي علـوان) الإداري في نادي القاسم الرياضي.
5. فرض غرامـة ماليـة مقـدارها ( 25,000,000 ) خمسـة وعشـرون مليـون دينـار عراقـي علـى ( نـعـيـم رحـيـم جبـر ) مسـؤول تجهيـزات نادي القاسم الرياضـي، وحرمانـه مـن أي نشـاط رياضـي يتعلـق بـكـرة القـدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى