السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

تحت شعار: تنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة بين أفراد المجتمع وجهاز الشرطة لتحقيق أمن المجتمع وحل مشاكلة .

باسم الحبيب
عقدت الشرطة المجتمعية ومنتدى قضاء شط العرب بنسخة(١٠٠) برئاسة الأستاذ وميض عبدالرضا الربيعي رئيس منتدى الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٢ وذلك في قاعة المؤتمرات للشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب بحضور مدير قسم تربية شط العرب الاستاذ زهير عبد العباس التميمي والعقيد ممثل عن قسم شرطة شط العرب والعقيد أمر قاطع مرور شط العرب والعقيد عن شرطة حماية المنشأة والعقيد عن شرطة النجدة في قضاء شط العرب والمقدم ممثل عن مدير الشرطة المجتمعية في البصرة وأعضاء الشرطة المجتمعية ومنتدى شط العرب وشيوخ ووجهاء قضاء شط العرب ومنظمات المجتمع المدني وممثل عن دائرة صحة شط العرب وعدد من المدعوين والضيوف .
ابتدأ الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق الأبرار وبعدها قام الأستاذ وميض الربيعي رئيس منتدى الشرطة المجتمعية بتقديم كلمة ترحيبة بالحضور والمشاركة بمناسبة الذكرى التاسعة لتأسيس منتدى الشرطة المجتمعية في قضاء شط العرب والحديث عن أهم الأمور التي تخص الواقع العام في قضاء شط العرب .
وبعدها تحدث الأستاذ مدير تربية شط العرب الاستاذ زهير التميمي عن بعض المعوقات وبعض الصعوبات التي تواجه لبعض مدارس القضاء وخاصة قلة عدد المدارس ومشكلة الدوام الثلاثي والإعداد الكبيرة للطلاب . واضاف بأن هناك (١٣)مدرسة من أصل(١٤) سوف تنجز وتوزع على كل قضاء شط العرب . كما طالب الأستاذ التميمي بنقص عدد رجال الشرطة وبالتحديد مدارس البنات التي تتعرض للتحرش من قبل بعض المتطفلين وايضا مبنى القسم لا يوجد فيه حارس . ومن ناحية تحدث ممثل عن شرطة حماية المنشأة بأن سوف تزودنا قيادة شرطة البصرة بعدد(١٠) من المنتسبين لحماية المدارس في قضاء شط العرب .
وفي ختام الاجتماع قام الأستاذ وميض الربيعي بتوزيع الدروع وشهادات الشكر والتقدير للحضور والمشاركة في هذا الاجتماع . كما شكر كافة الحضور للتلبية الدعوة متمنيا لهم كل التقدم والنجاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى