محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني فرع صلاح الدين يعقد اجتماعاً موسعاً لتطوير العمل الإعلامي

24 / متابعة

عقد اجتماع في محافظة صلاح الدين برئاسة رئيس الاتحاد زياد النايف، اليوم الأحد، اجتماع تنظيمي.
وبحث الاجتماع دور الاتحاد المهم في المحافظة، فضلاً عن عمل الاتحاد في المحافظة وبعض الأمور التي تخص عمل الاتحاد بالمرحلة القادمة القادمة.
وقدم اعضاء الفرع اسئلة، تخص العمل النقابي التنظيمي، مؤكدين ان العمل الإعلامي الإلكتروني في المحافظة هو الذي يتصدر الساحة من خلال الوكالات الالكترونية الإخبارية النشطة والفاعلة.
من جانبه، اكد النايف، على ظرورة الالتزام بسلوكيات المهنة، ومحاربة الشائعات، التي تمس امن الدولة “.
وشكر النايف الحضور والالتزام بموعد الإجتماعات، التي تط ور عمل الفرع من خلال ثمرة النجاح في العمل الصحفي، بجهودهم المتميزين”.

وختم بالقول: ‘شاكرين تعاونكم معنا’.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى