توقيع اتفاقية تعاون علمي بين جامعة القاسم الخضراء وكلية الحلة الجامعة

بابل / تركي حمود

وقعت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة القاسم الخضراء اتفاقية تعاون علمي وثقافي مشترك مع كلية الحلة الجامعة.

وقال مصدر مسؤول في جامعة القاسم الخضراء ” للراصد نيوز 24 ” ، ان ” الاتفاقية وقعها عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القاسم الخضراء الاستاذ الدكتور جاسم محمد جابر العوادي ورئيس قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية الحلة الجامعة الاستاذ المساعد الدكتور علي الحسناوي “.

مبيناً ” ان الاتفاقية تضمنت عدد من الفقرات من أجل الارتقاء بمستوى التعليم الجامعي بين الكليتين للوقوف معاً بمصاف الجامعات العريقة ، فضلا عن زيادة أواصر التعاون بينهما وفتح افاق تعاون جديدة في المجالات الاكاديمية ورفع المستوى العلمي والبحثي بين الطرفين وسعياً للتواصل بين مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي “.

مؤكداً ” ان الاتفاقية تضمنت ايضاً العمل على اسس رصينة في مجالات التعليم والبحث العلمي والتدريس والتدريب وتطوير المهارات وتبادل الخبرات وتبادل المصادر العلمية وتبادل الزيارات العلمية للطلبة واقامة المعارض العلمية المشتركة وتبادل الخبرات “.

وحضر توقيع الاتفاقية معاون العميد للشؤون العلمية في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة القاسم الاستاذ الدكتور عايد كريم و عميد كلية الحلة الجامعة الأستاذ الدكتور عقيل السعدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى