محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الفجيرة الاجتماعية الثقافية تشارك في منتدى الشرق الأوسط ICEF بسلطنة عمان 

 

تشارك جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية في منتدى الشرق الأوسط للمنح الدراسية 2024، الذي تنظمه شبكة آيسيف الدولية (ICEF) بالتعاون مع مؤسسة مؤتمرات الخليج (GC) ، وتستضيفه العاصمة العمانية مسقط خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير 2024.

ويضم وفد الجمعية، سعادة الدكتور خبير خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية، والدكتور حمد البقيشي المدير التنفيذي للجمعية، والذي سيشارك في برنامج المنتدى الحافل بالفعاليات المعرفية والورش التفاعلية واللقاءات الحوارية التي تثري المهارات والمعارف والخبرات، وتمكن من الاطلاع على أحدث الممارسات العالمية في مجال التعليم وصناعة المحتوى المعرفي.

وقال سعادة خالد الظنحاني “إن مشاركة “الفجيرة الثقافية” في هذا الحدث، تأتي في إطار حرصها على الحضور الإماراتي الفاعل في مختلف المناسبات المعرفية التي تقام على الصعيدين العربي والعالمي، ومدّ جسور التواصل المعرفي وتأكيد روابط التعاون المشترك إلى جانب عقد سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع نخبة من الخبراء والمسؤولين الأكاديميين بما يسهم في تدعيم الشراكات الثقافية والمجتمعية التي تجمع بين مختلف الجهات الدولية”.

وأضاف “يتيح المنتدى لنا ولجميع المشاركين فرصة التواصل والحوار مع أكثر من 100 مؤسسة رائدة في المنح الدراسية؛ لبناء شراكات مستدامة بين الممولين الحكوميين والمؤسسات الأكاديمية التي تسعى لاستقطاب الطلبة الدوليين، وتعزيز الشراكة بين الحكومات والجامعات الرائدة، إضافة إلى تشجيع المؤسسات الأكاديمية للحصول على الاعتراف من هيئات الاعتماد الدولية، والتواصل مع صُنّاع السياسات المهتمين بتطوير وتجويد برامج المنح الدراسية الدولية”.

ويشار إلى أن شبكة آيسيف الدولية (ICEF) تُعدُّ مؤسسة عالمية متخصصة في مجال التعليم العالي والمنح الدراسية، وتنظيم المؤتمرات والمعارض التعليمية، وتأسيس شبكة من الشراكات التعليمية العالمية عبر فعالياتها وأنشطتها السنوية في مختلف دول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى