محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الديوانية : قوة مشتركة تطيح باثنين من تجار المخدرات وبحوزتهم الكريستال

الديوانية / تركي حمود

تمكنت قوة من جهاز المخابرات وسرية سوات والمخدرات التابعة لقيادة شرطة محافظة الديوانية من الاطاحة باثنين من تجار المخدرات وتضبط بحوزتهم نصف كغم من مادة الكريستال المخدرة .

وقال مصدر امني ” للراصد نيوز 24 ” ، لقد “بناء على معلومات دقيقة ومؤكدة من جهاز المخابرات في الديوانية وفي عملية نوعية تم تنفيذها في ساعات متأخرة من الليل بعد الاعتماد فيها على الجهد الاستخباري وباشراف قائد الشرطة اللواء نجاح محمود سلطان تمكنت قوة مشتركة من جهاز المخابرات وسرية سوات ومديرية المخدرات من إلقاء القبض على اثنين
من المتاجرين بالمخدرات بعد مداهمتهم فيما ضبط بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة بلغت نصف كغم فضلا عن ميزان الكتروني”.

مؤكداً ” احالتهم للتحقيق تمهيدا لتقديمهم للجهات القضائية المختصة لتقرير مصيرهم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى