السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

الكمارك تعلن اكتشاف حالات تلاعب في مبيعات السيارات بمديرية كمرك المنطقة الوسطى .

24 / بغداد
اعلنت الهيئة العامة للكمارك اليوم الأثنين ١٢ شباط ٢٠٢٤ عن اكتشاف حالات تلاعب في مبيعات السيارات التي تمت في عام ٢٠٢٣ بمديرية كمرك المنطقة الوسطى .

وذكرت الهيئة في بيان لها ، ان سعيها لتطويق ومتابعة المخالفات ومحاربة الفساد الذي باشرت به الهيئة مطلع العام الماضي اثمر عن اكتشاف هذه العملية والعديد من العمليات التي اوقفت حالات فساد وتلاعب بالمال العام .

واوضحت ، ان هذه العملية تم اكتشافها بعد تشكيل لجان لتدقيق اعمال اقسام المبيعات في كافة المديريات التابعة للهيئة حيث تم كشف عملية التلاعب هذه بعد جهود تدقيقية استمرت لاكثر من شهرين من قبل اللجنة المكلفة بتدقيق مبيعات مديرية كمرك المنطقة الوسطى من خلال التلاعب بتسجيل ما يقارب (٤٠٠) عجلة لسنة ٢٠٢٣ وعلى اثر ذلك تم تشكيل لجنة تحقيقية لكشف خيوط التلاعب واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين .

فيما اشارت ، الى صدور توجيه بوضع اشارة حجز على العجلات مدار البحث وان العمل جاري لتدقيق سنة ٢٠٢٢ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى