السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

عملية نوعية لهيأة المنافذ الحدودي تسفر عن ضبط (105) عجلة مختلفة الانواع دون الموديل المسموح بالاستيراد

24 / بغداد

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس هيأة المنافذ الحدودية اللواء الدكتور عمر عدنان الوائلي بتكثيف الدور الرقابي والإشراف المباشر على منع عمليات التهريب، حيث تمكنت مديرية منفذ ميناء أم قصر الاوسط من ضبط (105) عجلة مختلفة الانواع دون الموديل المسموح بالاستيراد حيث اقدم ضعفاء النفوس على اخفاء الموديل الحقيقي للعجلة وتثبيت موديلات حديثة للتهرب من منع الاستيراد بطريقة احترافية.

تم استحصال قرار قضائي من السيد قاضي تحقيق محكمة ام قصر والمتضمن تشكيل لجنة فنية من مديرية مرور البصرة وهيأة المنافذ الحدودية والدوائر ذات العلاقة لاعادة الكشف على العجلات حيث تبين ان جميع العجلات دون الموديل المسموح بالأستيراد وتم التلاعب والتحريف بأرقام الشواصي.

تأتي هذه الجهود حرصاً من هيأة المنافذ الحدودية على متابعة وأحكام السيطرة على ملف تهريب العجلات دون الموديل حيث وجهت الهيأة ضربات متكررة من خلال ضبطها للألاف من العجلات المعدة للتهريب واهدائها الى دوائر الدولة حسب قرار مجلس الوزراء رقم 80 لسنة 2020 والهيأة مستمرة في متابعة الملف وصولاً للمنفذين والمتلاعبين والمتعاونيين معهم لينالوا جزائهم العادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى