السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

تحت شعار ( تتغنى ميسان بطيف الواننا ) ميسان تختتم فعاليات المعرض التشكيلي السنوي الثاني

تحت شعار ( تتغنى ميسان بطيف الواننا ) ميسان تختتم فعاليات المعرض التشكيلي السنوي الثاني

ميسان / كواكب علي السراي

اعلن” اعلام نقابة الفنانين في ميسان : اختتام فعاليات المعرض التشكيلي السنوي الثاني ، والذي اقيم على حدائق ومطعم “MR” في محافظة ميسان .

واوضحت” الست ( اسماء الدوري ) مدير الرابطة : ان المعرض اقيم بالتعاون بين رابطة “تضاد للثقافة والفنون” و”نقابة الفنانين العراقيين” فرع ميسان ، اليوم السبت بتاريخ 10 / 02 / 2024 ، والذي على حدائق ومطعم “MR” ، وسط حضور نخبوي كبير من ميسان وبغداد .

ومن جانبه” تحدث الاستاذ “مؤيد العلي ” نائب رئيس فرع نقابة الفنانيين في ميسان : افتتحت المعرض السيدة ( كوثر الفحام الاعرجي ) عضو مجلس محافظة ميسان ، حيث” شارك في المعرض عدد كبير من الفنانين التشكيليين وقد ضم مواهب جديدة ، كما تم تكريم “ثلاثون” مشارك ومشاركة من محافظتي ميسان وبغداد ، مضيفا” ان الحضور كان كبير من قبل الضيوف ، سواء” من الشخصيات البارزة او المواطنين ، وقد لاقى المعرض نجاح بشهادة الحضور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى