محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى في مجال التنمية المستدامة بالأردن

 

تحتضن المملكة الأردنية الهاشمية سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة من 6 – 9 فبراير الجاري والتي تنظم بالتعاون بين الأمانة العامة والهيئة العربية للبث الفضائي ، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدورة (53) لمجلس وزراء الإعلام التي انعقدت بالرباط في يونيو الماضي.

وتتمثل هذه الاجتماعات في الآتي :

➢ ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى في مجال التنمية المستدامة

➢ حلقة نقاشية حول “الأمن السيبراني وتحصين المواقع والمنصات العربية وحمايتها من الاختراقات والهجمات الالكترونية.

➢ الاجتماع (20) للجنة العربية للإعلام الالكتروني.

➢ الاجتماع (26) لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب، وسيرأس وفد جامعة الدول العربية في هذه الاجتماعات سعادة السفير ، أحمد رشيد خطابي الامين العام المساعد رئيس قطاع الاعلام والاتصال.

وبهذه المناسبة ، أكد السفير خطابي ان هذه الاجتماعات التي تندرج في نطاق الدفع بالعمل الإعلامي العربي المشترك وتنفيذ ومتابعة قرارات مجلس وزراء الاعلام تكتسي أهمية خاصة بحكم طبيعة القضايا المطروحة بما فيها تكرس الارادة الهادفة لتطوير المنظومة الإعلامية العربية بما في ذلك ابرا الدور المتزايد للمؤثرين في المجال الرقمي والدور الفاعل للاعلام الالكتروني وتعميق الحوار حول افضل المقاربات لمكافحة الإرهاب على المستوى الإعلامي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى