محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

وزير النقل يفتتح خطاً جديداً للنقل العام في العاصمة بغداد

وزير النقل يفتتح خطاً جديداً للنقل العام في العاصمة بغداد

افتتح وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي ، اليوم الاربعاء ، رفقة مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود السيد كريم كاظم حسين خطاً جديداً للنقل العام ينطلق من ساحة الميدان انتهاءً بمنطقة العامرية في العاصمة بغداد .

وقال وزير النقل خلال مراسم افتتاح الخط : استناداً الى رؤية ومنهاج الحكومة في ضرورة اعادة تفعيل العمل بالنقل الجماعي ، تم اليوم وعلى بركة الله اعادة تغعيل خط( ٦١) الذي يبدأ من (باب المعظم ساحة الميدان -الرصافي – شارع حيفا -العلاوي – معرض بغداد – ساحة النسور – تقاطع سيد الحليب – نفق الشرطة وصولا إلى منطقة العامرية ) .

وتابع سيادته : ان هذا الخط هو خط حيوي سيخدم شريحة واسعة من المجتمع ويؤوم بالركاب من مناطق ابو غريب والعامرية والخضراء ، وهو واحد من (٧٢) خط سيتم تفعيلها واعادتها للخدمة في عموم محافظة بغداد .

واوضحت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود ، ان هذه الخطوة جاءت بتضافر العمل والتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية مديرية المرور العامة وامانة بغداد ، مؤكدةً سعيها لاستكمال كافة متطلبات انجاح المشروع من خلال توفير ونصب مظلات مكيفة وحديثة على طول مسار الباصات ومزودة بنظام ال GBS لمتابعتها ومراقبتها والتأكد من نقاط توقفها في المناطق والاماكن المحددة لوقوف الباصات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى