السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزير الشباب يلتقي سفير الإمارات في بغداد ويبحث معه آفاق التعاون المشترك

وزير الشباب يلتقي سفير الإمارات في بغداد ويبحث معه آفاق التعاون المشترك

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع، في مكتبه، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في بغداد سعادة سالم عيسى القطام الزعابي والوفد المرافق له، بحضور مدير عام دائرة العلاقات والتعاون الدولي حسام حسن.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا المشتركة، التي تهم البلدين في قطاعي الرياضة والشباب، وكما وجه الوفد الضيف دعوة رسمية للسيد الوزير، لحضور الاجتماع العربي للقيادات الشابة، الذي سيعقد في أبو ظبي في العاشر من الشهر المقبل.

وأشاد السيد الوزير، بالعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين العراق والإمارات العربية المتحدة في المجالين الشبابي والرياضي، مؤكداً السعي لتعزيزها بما يخدم هذه القطاعات الحيوية، منوهاً أن للرياضة أهمية كبرى في إحداث نقلة نوعية في التعاون، الذي ينمي طاقات الشباب ويزيد من آفاق التعاون.

وثمن المبرقع، الوقفات المهمة والمؤثرة للإعلام بدولة الإمارات العربية، ودعمه لبطولة خليجي 25 في البصرة.

من جهته أعرب السيد السفير عن سعادته باللقاء، مشيداً بدور الوزير المبرقع، وسعيه إلى تعزيز العلاقات العربية، وتنشيطها في مجالي الشباب والرياضة، وتسجيل حضوره ودعمه للشباب العرب في جميع ملتقياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى