كاساس : الطرد غيّر مسار المباراة

24 / متابعة

عقد المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بمدربِِ المنتخب الوطنيّ “خيسوس كاساس” بعد نهايةِ مواجهة منتخبنا الوطني و الأردن (2-3) لصالح الأخير ضمن منافساتِ نهائيات كأس آسيا للدور ثمن النهائي.
وقال كاساس : في الشوطِ الأول امتلكنا الاستحواذَ، لكنهم كانوا خطرين من خلال الهجمات المرتدة، وسجلوا من خطأ دفاعيّ، وفي الشوط الثاني امتلكنا الكرةَ مرة أخرى، و عدنا إلى أجواءِ المباراة، ولكنكم شاهدتم ما حدثَ فيما بعد، في أي بطولةٍ كبيرةٍ دائماً ما يحتفل اللاعبون بالتسجيل، ولا يمكن أن يمنحَ حكمُ المباراة بطاقةً حمراء لاحتفال اللاعب بتسجيل هدف، وجميعنا شاهدنا احتفالاتَ لاعبي المنتخب الأردنيّ بالتسجيل، كانت مشابهةً ولم تمنح لهم أي بطاقة، لذلك كان قراراً مؤثراً علينا.. عملنا الأشياءَ نفسها منذ اليوم الأول،

وأضاف كاساس : توقيتُ الطرد سبّب لنا مشكلةً كبيرةً من بعد ما قمنا بإجراء جميع التغييرات في الفريق، و لم يعدّ لدينا أي تبديلٍ إضافي، ومع ذلك أملك جزءاً من مسؤوليةِ الخسارة، لكن هناك قبلي مَن يتحمل مسؤوليةً أكبر بخسارتنا المباراة.
وعما إذا كانت مباراةُ اليابان والفوز فيها تسببت تبعاتها بالخسارة اليوم، أوضح كاساس : بالنسبةِ لنا مباراة اليابان لا تمثل لنا سوءاً، هي مباراة واحدة، وبكل تأكيد يحزنني عدم مساندة البعض للمنتخب في مثل هكذا لحظات.
وعن مستقبل خيسوس كاساس مع العراق، أوضح: أنا هادئ جداً، ومخططنا هو التأهل لكأس العالم ٢٠٢٦.
وعما إذا كانت مبالغة الجماهير بالاحتفال سبباً في الخسارة، أشار : أنا فخورٌ بدعم الجمهور، و هذا الوقتُ المناسب لدعم المنتخبِ، وهم أذكياء بما يكفي ليقدروا ما فعلناه لغاية الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى