السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

لجنة الانضباط تعد نادي الانتفاضة خاسراً أمام نادي الحمزة

لجنة الانضباط تعد نادي الانتفاضة خاسراً أمام نادي الحمزة

اجتمعت لجنةُ الانضباط في الاتحاد العراقيّ لكرة القدم اليوم الاثنين، لمناقشة اعتراض نادي الحمزة الرياضي ضد نادي الانتفاضة في مباراتهما التي جرت ضمن دوري الدرجة الثانية والمقامة على ملعبِ عفك بتاريخ ( 13/1/2024 )، حيث قام نادي الانتفاضة بإشراك اللاعبين حيدر حسن جاسم صاحب الرقـم (23) واللاعب حيدر طالب عبد صاحب الرقم (31) رغم أن لديهما عقوداً نافذة مع نادي آل بدير الرياضي ومصدقة من قبل الاتحاد الفرعيّ لكرة القدم في الديوانية، علماً أن المباراة انتهت بالتعادل الايجابي ( 1-1) .
واستناداً لكتاب الاتحادُ الفرعي/ الديوانية بالعدد ( 6) في 15/1/2024، حيث ثبت أن اللاعب حيدر حسن جاسم الذي يحمل الرقم 23 يوجد لديه عقدٌ مع نادي آل بدير ومشاركته مع نادي الانتفاضة بدون مخالصةٍ واستغناءٍ، عليه ولما تقدم قررت اللجنة بتاريخ 22/1/2024 ما يلي:
1- معاقبة اللاعب حيدر حسن جاسم بالحرمان من اللعب لمدة سنة واحدة، ويحال ملفه على لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد لتحديد مصيره بعد انتهاء العقوبة، وذلـك استناداً لأحكام المادة ن/8 من لائـحة المسابقـات.
2- عدّ نادي الانتفاضة خاسراً (0-3) في مباراته أمام نادي الحمزة .
3- سلامة موقف اللاعب حيدر طالب عبد من الناحية القانونيّة .
4- وجوب وإلزام الاتحاد الفرعي في القادسية / الديوانية بتشكيل لجنةُ انضباطٍ واستئنافٍ خاصة بالمسابقات المحلية التي يجريها الاتحادُ الفرعي وحسب الضوابط والتعليمات .
صدر القرارُ بالاتفاق استناداً لأحكام المواد م/7/ع و 7/ف و م 8/ن /ع من لائحةِ المسابقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى