السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

مدير عام نقل الطاقة الجنوبية يتابع ميدانيا الاعمال الجارية في محطة باب الزبير القديمة

 

زار السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الجنوبية المهندس علي زهير كريم، اليوم الخميس ٢٠٢٤/١/٢٥، محطة باب الزبير القديمة الثانوية لمتابعة اعمال الصيانة الجارية فيها.

أشرف ميدانيا على اعمال نصب المحولة الرئيسة رقم (٦) ١٣٢/٣٣ ك.ف الجديدة نوع (ASTOR) سعة (٦٣) أم في أي،ثنائية الملفات، بدلا من المحولة القديمة المعطوبة.

اشاد بجهود ملاكات قسم الصيانة والفحص رقم (٤)
المتمثلة برئيس القسم المهندس محمود الشرع .والاقسام الساندة التابعة لشبكات شمال البصرة، (الخطوط -النقليات -التشغيل -السلامة -التخطيط )
والتي تنفذ اعمال النصب بجهود ذاتية.

هذا ومن المؤمل أن تنجز جميع أعمال النصب والتركيب وإعادة المحولة للعمل خلال الايام ألقليلة القادمة لترفد مناطق (البهادرية ١، ومقاطعة ٨٣٠ ،والخليلية)، وبمعدل (٤٨) ميكا واط، ضمن خطة الصيف (٢٠٢٤) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى