جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حفل توديع للأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري

جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم حفل توديع للأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري

النجف: نهاد الربيعي

نظم منتسبي وطلبة جامعة الفرات الأوسط التقنية بكافة التشكيلات حفل توديع للأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري بمناسبة انتهاء عمله وتثمين لجهوده العلمية المتميزة في مسيرته المهنية القيادية والإدارية التي امتدّت على مدى سبعة وثلاثون عامًا.

وأعرب الزهيري عن شكره العميق وامتنانه للجميع على دعمهم وتعاونهم خلال فترة تولي منصب الرئاسة، كما أعرب عن فخره بما تحقق خلال فترة رئاسته وثقته في أن الجامعة ستستمر في التطور والنجاح تحت قيادة السيد رئيس الجامعة الجديد.

بدور منتسبي فرصة للتعبير عن امتنانهم وتقديرهم لجهود السيد رئيس الجامعة ومساهماته الكبيرة خلال فترة تولي منصب رئيساً للجامعة.

وتخلل الحفل بكلمات مميزة و مؤثرة تناولت مسيرته العلمية الحافلة بالإبداع والتميز والعطاء التي جمعت بين العلم والقيادة والإدارة العمل، وتكريم الزهيري بهدايا رمزية تعكس امتنان الجامعة له وتقديرها لإسهاماته.

ومن جهة أخرى، تحدث السيدين المساعدين والذوات العمداء ومديري الأقسام وممثلي التدريسيين والطلبة عن دوره في بناء الإنسان والإنجازات الرائعة التي حققتها الجامعة تحت قيادته، مشيرين إلى تطور البنى التحتية للجامعة وتحسينات البرامج الأكاديمية التي تم تنفيذها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى