منتخب الشباب يباشر تدريباته في تركيا

منتخب الشباب يباشر تدريباته في تركيا

باشر منتخبُ الشباب أولى وحداته التدريبيّة، اليوم الأحد، في مجمعِ “ميرهان” في مدينةِ أنطاليا التركية ضمن معسكرهِ الإعداديّ المقام هناك استعداداً للاستحقاقاتِ المُقبلة.
قُبيل انطلاق تدريباتِ منتخب الشباب، قامَ وفدُ منتخب الشباب بقراءةِ سورة الفاتحةِ على روح شقيقِ رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال الذي وافاه الأجل يوم أمس.
وانطلقت التدريباتُ تحتَ الأمطار، وشارك فيها 27 لاعباً بينهم اللاعبُ المُحترف في نادي “كوبنهاغن” الدنماركي “أمين جلال” الذي التحقَ ببعثةِ منتخب الشباب حال وصولها مساء أمس في مقرِّ إقامته في مدينةِ أنطاليا التركية.
وتركزت التدريباتُ على تمارين اللياقةِ البدنيةِ، بالإضافة إلى بعض الجوانب التكتيكيّة والمهاريّة، وتستمر الوحداتُ التدريبيّة لمنتخب الشباب بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، لتهيئةِ هذا المنتخب وإعداده بشكلٍ صحيحٍ للمستقبلِ، ومن المؤملِ أن يتضمنَ معسكر منتخب الشباب في تركيا خوض ثلاث مبارياتٍ تجريبية، ستكون أولها أمامَ منتخبِ الأردن في الرابع والعشرين من هذا الشهر، تعقبها مباراةٌ ثانيةٌ في السابع والعشرين أمام شاختار دونستك الأوكراني، ويختتم معسكره هذا بملاقاةِ مُنتخبِ قرغيزستان في الأول من الشهر المُقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى