شرطة الديوانية تؤكد ان تقرير الأدلة الجنائية صدر قبل تشكيل اللجان الامنية

الديوانية / تركي حمود

اكدت قيادة شرطة الديوانية بأن التقرير الصادر من قبل الأدلة الجنائية الخاص بحادثة حريق مستشفى النسائية والأطفال هو بنفس يوم الحريق اي قبل تشكيل اللجان الامنية والادارية والفنية من قبل الجهات العليا .

وقالت قيادة شرطة محافظة الديوانية في بيان لها حصلت “الراصد نيوز 24 ” ، على نسخة منه ” تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي خبرا فيما يخص تقرير الأدلة الجنائية الخاص بحادثة حريق مستشفى النسائية والأطفال ،وتود قيادة شرطة محافظة الديوانية ان توضح الحقيقة امام ابناء المحافظة وتؤكد لكم بأن التقرير الصادر هو بنفس يوم الحريق اي قبل تشكيل اللجان الامنية والادارية والفنية من قبل الجهات العليا ومن ثم فحص كاميرات المراقبة الموجودة في المستشفى والتي بينت ان الحريق بفعل فاعل “.

واضاف البيان ” تود قيادة شرطة الديوانية ان توضح الحقيقة وتوصي بعدم الانجرار خلف الاخبار الكاذبة التي تحاول ان تخلط الأوراق وتزيف الحقائق التي أعلنت ، علما ان هنالك الكثير من مقاطع الفيديو التي تحتفظ القيادة بها ولم يتم نشرها حفاظا على سرية التحقيق”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قد نشرت وثيقة لاجهزة الادلة الجنائية تبين ان سبب حادث حريق مستشفى النسائية و الاطفال نتيجة تماس كهربائي”.

ويشار الى ان محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد كان قد كشف خلال مؤتمر صحفي قبل ايام عن تمكن الأجهزة الأمنية من القاء القبض على أربعة أشخاص شاركوا في عملية حرق مستشفى النسائية والأطفال التعليمي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى