السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

شرطة محافظة الديوانية تشيع شهدائها الاربعة الابطال

الديوانية / تركي حمود

شيعت قيادة شرطة محافظة الديوانية شهدائها الاربعة الابطال الذين استشهدوا بعد مطاردتهم لعدد من المطلوبين بجرائم القتل والخطف بحضور رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية عباس الزاملي ومحافظ الديوانية المهندس ميثم عبدالاله الشهد وقائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان،فضلا عن اعداد كبيرة من الضباط والمنتسبين وذوي الشهداء والمواطنين.

وقال رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد ” للراصد نيوز 24 “، ان قوة امنية بقيادة الشهيد الرائد علي احمد علي داهمت افراد عصابة مطلوبين للقضاء بناءاً على معلومات أمنية اسفرت عن استشهاد ضابط برتبة رائد و ثلاثة منتسبين آخرين برتبة مفوض وهم الشهيد رافد عيدان مطر و الشهيد محمد دايخ ناصر والشهيدمحمود كريم عزيز اثناء إداء الواجب”.

مؤكداً “ان الجناة في قبضة العدالة لنيل جزائهم وفق القانون بعد تدخل اسنادي عاجل من قبل قوة امنية اخرى تمكنت من ملاحقة الجناة والقبض عليهم”.

وجدد الشهد ” التزمه التام تجاه ابناء محافظة الديوانية، بالحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي من خلال المنظومة الامنية المتكاملة التي تعمل بحرص واخلاص وتفاني ومستوى عالي من الإداء الامني،لفرض القانون ومكافحة الجريمة وتعزيز الاستقرار الأمني في عموم المحافظة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى