شرطة محافظة الديوانية تشيع شهدائها الاربعة الابطال

الديوانية / تركي حمود

شيعت قيادة شرطة محافظة الديوانية شهدائها الاربعة الابطال الذين استشهدوا بعد مطاردتهم لعدد من المطلوبين بجرائم القتل والخطف بحضور رئيس لجنة الأمن والدفاع البرلمانية عباس الزاملي ومحافظ الديوانية المهندس ميثم عبدالاله الشهد وقائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان،فضلا عن اعداد كبيرة من الضباط والمنتسبين وذوي الشهداء والمواطنين.

وقال رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الإله الشهد ” للراصد نيوز 24 “، ان قوة امنية بقيادة الشهيد الرائد علي احمد علي داهمت افراد عصابة مطلوبين للقضاء بناءاً على معلومات أمنية اسفرت عن استشهاد ضابط برتبة رائد و ثلاثة منتسبين آخرين برتبة مفوض وهم الشهيد رافد عيدان مطر و الشهيد محمد دايخ ناصر والشهيدمحمود كريم عزيز اثناء إداء الواجب”.

مؤكداً “ان الجناة في قبضة العدالة لنيل جزائهم وفق القانون بعد تدخل اسنادي عاجل من قبل قوة امنية اخرى تمكنت من ملاحقة الجناة والقبض عليهم”.

وجدد الشهد ” التزمه التام تجاه ابناء محافظة الديوانية، بالحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي من خلال المنظومة الامنية المتكاملة التي تعمل بحرص واخلاص وتفاني ومستوى عالي من الإداء الامني،لفرض القانون ومكافحة الجريمة وتعزيز الاستقرار الأمني في عموم المحافظة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى