محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

شرطة الديوانية تحتفل بالذكرى 102 لتأسيس الشرطة العراقية

الديوانية / تركي حمود

أقامت قيادة شرطة محافظة الديوانية استعراضها العسكري السنوي الكبير بمناسبة الذكرى 102 لعيد تأسيس الشرطة العراقية البطلة.

وقال مصدر امني ” للراصد نيوز 24 ” ، ان ” الاحتفال الذي اقيم على ساحة الاحتفالات حضره عضو مجلس النواب فيصل حسان النائلي ورئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ الديوانية ميثم الشهد فضلا القيادات الأمنية وضباط الأجهزة الأمنية و سادات وشيوخ ووجهاء العشائر والصحفيين والإعلاميين وجمهور كبير من المواطنين”.

مضيفاً ” ان الاحتفال تضمن عزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء العراق ثم ألقى محافظ الديوانية كلمة هنأ فيها الشرطة العراقية عيد تاسيسها متمنيا لهم المزيد من العطاء ، مثمناً الجهد الكبير الذي يبذلونه من خلال حفظ الامن واستتبابه في ربوع المحافظة التي تحتل مكانة مميزة بين بقية المحافظات”.

واردف قائلا ” كما ألقى قائد شرطة محافظة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان كلمة بارك فيها للشرطة العراقية عيد تاسيسها معربا عن شكره لمعالي وزير الداخلية عبد الامير الشمري لدعمه ومتابعته المستمرة للأجهزة الأمنية ، مشيدا بالإنجازات المشرفة والكبيرة التي حققها أبطال شرطة الديوانية خلال المدة الماضية وهم يساهمون بشكل كبير في حفظ امن المحافظة، مثنيا على تعاون المواطنين في هذا الجانب “.

واشار المصدر ” الى ان الاحتفال تضمن ايضا إلقاء العديد من القصائد الشعرية التي تغنت بحب العراق “.

بعد ذلك بدأت فعاليات الاحتفال باستعراض الكراديس المشاركة تتقدمها كوكبة حملة الإعلام العراق وشعار الجمهورية ووزارة الداخلية فضلا عن اقامة العديد من الفعاليات التي جسدت معنى التضحية والبطولة لرجال الشرطة من خلال تحريرهم المختطفين وأبطال مفعول العبوات الناسفة وتوفير الحماية التامة لمواكب المسؤولين وحمايتهم من العصابات الإرهابية واجراء المسح الميداني بواسطة الكلاب البوليسية.

وفي ختام الاحتفال وزعت الهدايا التقديرية على عدد من ضباط والمنتسبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى