محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

وزير الصحة يصدر قرارا بسحب يد عدد من المسؤولين في صحة الديوانية

الديوانية / تركي حمود

اصدر وزير الصحة الدكتور صالح مهدي الحسناوي قرارا بسحب يد عدد من المسؤولين في دائرة صحة محافظة الديوانية على اثر زيارته مساء امس لمحافظة الديوانية للوقوف على تداعيات حريق مستشفى النسائية والاطفال.

وقال مصدر صحي ، ان ” قرار سحب اليد ، الذي جاء بناءا على توجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ، شمل عدد من المسؤولين في دائرة صحة الديوانية وفي مقدمتهم المدير العام عامر محسن الخزاعي ومدير مستشفى النسائية والاطفال الدكتور مرتضى محمد جاسم “.

وكان وزير الصحة قد اجرى مساء يوم امس زيارة عاجلة لمستشفى النسائية والاطفال في الديوانية للوقوف على تداعيات الحريق في المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى