محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

عقب لقاء دولة رئيس الوزراء…. وزير التربية يلتقي الشركات المنفذة موجها برفع وتيرة العمل لإكمال المشاريع التربوية

عقب لقاء دولة رئيس الوزراء….
وزير التربية يلتقي الشركات المنفذة موجها برفع وتيرة العمل لإكمال المشاريع التربوية

إلتقى وزير التربية الدكتور إبراهيم نامس الجبوري الشركات المنفذة للمشاريع التربوية الوزارية بحضور وكيلي الوزارة للشؤون العلمية شاكر نعمه عبد عون والفنية حسين صبري اللامي،اليوم، لمتابعة نسب ومراحل انجازها في عموم محافظات العراق ووضع الحلول لاهم المعوقات الفنية والإدارية التي تعترض عمل الشركات، موجها الى رفع وتيرة العمل بكل دقة لإنهاء ملف مشروع الوزارة رقم واحد مبكرا .

وحدد وزير التربية عام ٢٠٢٤ سقفا زمنيا لتسليم (300) بناية مدرسية دون تأجيل للتقليل من الحاجة الفعلية البالغة (٣٥٠٠) مبنى مدرسي والتي ستسهم بشكل ملحوظ في القضاء على المدارس الكرفانية والطينية ، وأكد الجبوري ان الامانة العامة تعتزم تحت رعاية وتوجيهات دولة رئيس الوزراء الى تسليمنا (1000)مدرسة ضمن مشروع القرض الصيني لتوفير بيئة مناسبة تليق بالطالب العراقي خلال العام الحالي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى