السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم ورشة عمل عن المخدرات وأثارها المدمرة

التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم ورشة عمل عن المخدرات وأثارها المدمرة

برعاية الاستاذ الدكتور حسام المؤمن عميد الكلية الدكتوراقامت شعبة التعليم المستمر وشعبة المتابعة بالتعاون مع جهاز الامن الوطني – دائرة التدريب والتطوير، ورشة عمل عن المخدرات وأثارها المدمرة، يلقيها منتسبو جهاز الأمن الوطني، وذلك يوم الثلاثاء 26 /12 /2023 الساعة العاشرة صباحاُ وعلى القاعة المركزية في كليتنا.
هدفت الورشة إلى نشر الوعي بين الطلبة حول مخاطر المخدرات وأضرارها الجسدية والنفسية والاجتماعية، وطرق الوقاية منها، كما واوضح المحاضرون أن المخدرات تسبب العديد من المشاكل الصحية، مثل تلف الدماغ والكبد والجهاز التنفسي، كما أنها تؤدي إلى الإدمان والاضطرابات النفسية والسلوكية. وتؤدي ايضا إلى تفكك الأسرة، وزيادة الجريمة، وانتشار الفقر.
وفي ختام الورشة اكد المحاضرون على أهمية التوعية المجتمعية حول مخاطر المخدرات، وضرورة التعاون بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني لمكافحة هذه الظاهرة.
#الجامعة_المستنصرية #كلية_التربية_البدنية_و_علوم_الرياضة #التعليم_المستمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى