السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

وزير التعليم يستقبل وفدا من النقابات الطبية

وزير التعليم يستقبل وفدا من النقابات الطبية

استقبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وفدا من النقابات الطبية وناقشوا مجالات التكامل في ضوء الإجراءات المعتمدة ضمن مقتضيات الجودة والاعتماد البرامجي والمؤسسي.

ورحب وزير التعليم بالوفد الزائر الذي ضم نقيب الأطباء ونقيب أطباء الأسنان ونقيب الصيادلة وجرى استعراض مسارات التكامل التي تحقق أهداف ورسالة خدمة المجتمع في ضوء المتطلبات المهنية.

وأكد وزير التعليم خلال اللقاء أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعتمد إجراءات علمية رصينة لتقييم مؤشرات الجودة في بيئة التعليم الطبي من خلال الاختبارات التقويمية وتعكف لجانها المختصة على دراسة تطوير سياقات القبول في المجموعة الطبية وتعزيز الإنجازات والمؤشرات الموثقة في مجال النشر العلمي وتحديث الخطط والبرامج والمناهج على وفق المستجدات العلمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى