محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

الحديد والصلب في ليبيا الشقيقة تنظم جلسة حوارية حول مفهوم البصمة الكربونية برئاسة السفير مصطفى الشربيني

الحديد والصلب في ليبيا الشقيقة تنظم جلسة حوارية حول مفهوم البصمة الكربونية برئاسة السفير مصطفى الشربيني

بحضور السيد رئيس مجلس الإدارة “د. محمد عبدالملك الفقيه” وعدد من القياديين والمسؤولين بالشركة..عُقدت صباح يوم الأربعاء الموافق 20 / 12/2023 بالقاعة الرئيسية للشركة جلسة حول البصمة الكربونية.

الجلسة الحوارية ترأسها سفير ميثاق المناخ الأوروبي والخبير الدولي في الاستدامة وتقييم مخاطر المناخ “د.مصطفى الشربيني” رئيس الكرسي العلمي للبصمة الكربونية والاستدامة بالألكسو – جامعة الدول العربية

حيث بدأت الجلسة بمحاضرة مركزة حول مفهوم البصمة الكربونية وأهمية احتسابها بمايتماشى مع المعايير الدولية، بالإضافة إلى استعراضٍ لأهم مؤشرات انبعاثات الغازات الدافئة وفق النشرات الرسمية.

جاءت هذه المحاضرة ضمن مبادرة منظمة الطاقات المتجددة والبيئة، وضمن سعي الشركة في اندماجها وتكريس جهودها المحلية والدولية فيما يتعلق بتغير المناخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى