رئيس الوزراء يستقبل الأسدي ويبارك له التأهل في البطولة الآسيوية

رئيس الوزراء يستقبل الأسدي ويبارك له التأهل في البطولة الآسيوية

استقبل رئيسُ الوزراء المهندس (محمد شياع السوداني)، اليوم الخميس الموافق ( 14/12/2023 ) في مكتبه ببغداد، رئيسَ الهيئة الإداريّة للنادي السيد علي الأسدي، بحُضورِ مستشاره لشؤون الرياضة السيد خالد كبيان.
وهنأ السيدُ رئيس الوزراء الأسدي بمناسبةِ تأهل فريق الكهرباء إلى الدور نصف النهائي لبُطولةِ كأس الاتحاد الآسيوي، معرباً عن أمله بأن يمضي البرتقالي نحو تَحقيقِ لقب البطولة كونه الممثل الوحيد للعراق في البُطولاتِ الآسيوية.
ووجّه دولةُ الرئيس بتذليل كل الصعوبات التي تقف أمامَ النادي، والعمل بشكلٍ عاجلٍ على تَقديمِ كل أوجه الدعم بـُغية مواصلةِ المِشوار في البطولة الآسيويّة، ولضمان السير بخطى ثابتةٍ نحو تحقيق الهدف الأسمى من المشاركة لأجل رفع اسم العراق عالياً في المحافل القارية .
وقدّم رئيسُ نادي الكهرباء السيد “علي الأسدي” شكره البالغ وامتنانه الكبير لدولةِ رئيس الوزراء على حُسنِ الاستقبال وطيب اللقاء، وكرم الضيافة.
مؤكداً: إن الكلماتَ التحفيزيّة التي أسمعنا إياها دولة الرئيس والدعمَ اللا محدود الذي قدّمه للنادي له دلالاتٌ معنوية قيّمة تدفعنا لتَقديمِ أقصى الجُهود في سبيلِ إعلاء شأن العراق عالياً في البُطولةِ الآسيويّة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى