التربية البدنية تختتم الدورة التدريبية الدولية

التربية البدنية تختتم الدورة التدريبية الدولية

اختتم الدورة التدريبية الدولية (Level 1) التي اقامها الاتحاد العراقي للكرة الطائرة وبالتعاون مع عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة والاتحاد الفرعي للكرة الطائرة في البصرة.

حيث استمرت الدورة لمدة خمسة ايام وبمشاركة أربعة وخمسين متدرب من مختلف محافظات العراق وبالجانبين النظري والعملي في قاعات وملاعب الكلية.

كما قدم عميد الكلية الاستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد درع الكلية وشهادة تقديرية لكلٍ من رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة الأستاذ الدكتور حبيب علي ورئيس الاتحاد الفرعي الأستاذ الدكتور موفق صينخ ومحاضر الدورة المدرب الإيراني الدكتور محمود علي ومساعد المحاضر الكابتن الدولي علاء خلف لدورهم الفعال في تنشيط لعبة الكرة الطائرة في البصرة.

ومن جانبه قدم رئيس الاتحاد العراقي للكرة الطائرة الأستاذ الدكتور حبيب علي درع الاتحاد وشهادة تقديرية لعميد التربية البدنية لدعمه المتواصل وجهوده المبذولة في احتضان هذه الدورة وتسهيل محاهم المحاضرين والمتدربين.

وبدوره أشار عميد الكلية الأستاذ الدكتور حيدر عوفي أحمد “كعادتها كليتنا تفتح ابوابها لكل ما ينمي النشاط العلمي والرياضي في البصرة فقد استضفنا هذه الدورة الدولية والتي تعزز من كفاءة المدربين وتمنحهم المعلومة الحديثة وتصقل مواهبهم وتطور امكانياتهم في لعبة الكرة الطائرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى