محافظ بابل يبحث مع وقائد قوات الشرطة الاتحادية اهم مستجدات الملف والوضع الأمني في المحافظة زهور روسية في وكالة الفضاء المصرية ضمن وفد العراق للولايات المتحدة النزاهة: الفريق التنسيقي بحث مع الجانب الأمريكي التعاون والتنسيق في مكافحة الفساد شرطة ميسان تجري عملية قبض على طرفي مشاجرة في المحافظة الطلاق في العراق  .. سلب لحقوق الرجال  .. والطفل مشروع مالي وليس كائن بشري بالنسبة للنساء .. والمادة (٥٧) التي وضعها مجلس قيادة الثورة المنحل تتحدى شر... الكمارك ... ايرادات الربع الأول من عام ٢٠٢٤ فاقت الأيرادات بذات الفترة للعشر سنوات التي مضت . معاون محافظ البصرة يزور جسري الداكير والساعي ويستقبل المهنئين بالعيد المبارك في مكتبه رئيس مجلس محافظة ميسان " يعلن انجاز خطة توزيع قطع الاراضي السكنية سارة السنهورى مصممة ازياء ٠٠ سعيدة بحصولى على شهادة تميز من مهرجان أوسكار ايجيبت السينمائي بتوجيه محافظ البصرة بازالة مشاتل شارع الوفود .

وزيـر الصناعـة والمعـادن يتفقـد عمـل مصانـع وخطـوط إنتـاج الأسمـدة ويؤكـد خُطـة الـوزارة لِدعـم قطـاع الزراعـة وتغطيـة إحتيـاج البَلـد مـن الأسمـدة الزراعيـة

وزيـر الصناعـة والمعـادن يتفقـد عمـل مصانـع وخطـوط إنتـاج الأسمـدة ويؤكـد خُطـة الـوزارة لِدعـم قطـاع الزراعـة وتغطيـة إحتيـاج البَلـد مـن الأسمـدة الزراعيـة

– تفقـدَ معالي وزير الصناعة والمعادن الأستاذ الدكتور المُهندس خالـد بتّـال النجـم سير العمل والإنتاج في الشركة العامة لِصناعة الأسمدة الجنوبية ضِمنَ برنامج زيارته الحالية إلى مُحافظة البصـرة .

وأجـرى معالي الوزير جولة ميدانية شَمِلَت مصنع سماد اليوريا وأطلعَ على سير عملية الإنتاج في الخط الثاني وعمليات التأهيل الجارية لإعادة تشغيل الخط الإنتاجي الأول ما يُسهم في زيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع ، كما تابعَ معاليه تنفيذ توجيهاته بشأن تعزيز مصنع سماد الداب بخطوط جديدة ومُعاودة الإنتـاج .

وأكـدَ معالي الوزير على المُضيّ بِخُطط الوزارة ضِمنَ المنهاج الحكومي لِدعم الخُطة الزراعية وتأمين الإحتياج المحلي من الأسمدة الزراعية بأنواعها ، داعياً ملاكات الشركة إلى مَضاعفة الجهود من أجل تطوير العمل وزيادة الإنتـاج .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى