مدير دائرة المنتخبات الوطنية يحسم قضية تمثيل منتظر ماجد لمنتخب العراق

24 / متابعة

كشف عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم مدير المنتخبات الوطنية محمد ناصر ” عن قرارِ حسم محترف هامبري السويدي منتظر ماجد في تمثيله منتخب العراق بالاستحقاقاتِ المقبلة، واكتمالِ إجراءاتِ التَحضير لإصدارِ الجواز العراقيّ.
وقال: إن عمليةَ إصدار الجواز كانت متوقفةً على موافقةِ اللاعب في نقل ملفه من الاتحاد السويديّ إلى الاتحاد العراقيّ، وهو ما تحققَ بالفعلِ اليوم الخميس وإجراءات ( توقيع ) اللاعب على أوراق نقل الملف الشخصي، كونه سبقَ أن مثّلَ منتخباتَ الفئات العمريّة في السويد، وآخرها منتخب شباب السويد.
وأضاف ناصر : إن اللاعبَ كانت لديه رغبةٌ كبيرة وجادةٌ في ارتداء قميصِ المنتخب الوطني، إضافةً إلى دعم وإسناد عائلته وترقبهم تمثيل منتظر لمنتخب العراق في الاستحقاقاتِ المقبلة واقدم لهم الشكر الجزيل لتعاونهم السخي بتسهيل مهمة تمثيل منتظر للمنتخب الوطني
ومن المؤمل أن تتمَ مفاتحةُ الاتحادِ الدوليّ لكُرةِ القدم (الفيفا) لكي يتمكن اللاعبُ من تَمثيلِ العراق بشكلٍ رسمي في الاستحقاقاتِ المقبلة.
وثمّنَ مدير المنتخبات الوطنيّة دورَ رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم “عدنان درجال” والمدير الإداري للمنتخب الوطني مهدي كريم في متابعتهم المُستمرةِ لغرض إكمال موضوع تواجده مع المنتخب الوطنيّ بالسرعةِ المُمكنةِ، من أجل تسهيلِ جميع المُتعلقاتِ الإداريّة التي تخص اللاعب منتظر ماجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى