جامعة الفرات الأوسط التقنية تحقق مراتب متقدمة في بطولة كرة القدم الصالات للجامعات العراقية

جامعة الفرات الأوسط التقنية تحقق مراتب متقدمة في بطولة كرة القدم الصالات للجامعات العراقية

النجف: نهاد الربيعي

حقق منتخب جامعة الفرات الأوسط التقنية في بطولة الجامعات العراقية لكرة القدم الصالات التي اقامتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وبالتعاون مع جهاز الإشراف والتقويم العلمي، ضمن برنامج النشاطات الطلابية للفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2023 – 2024.

تقام البطولة في محافظة بابل، وتحديداً في جامعتي بابل والمستقبل. ستجرى البطولة في الفترة من 23 نوفمبر 2023 حتى 30 نوفمبر 2023، وشاركت فيها عدد كبير من الجامعات الحكومية والأهلية.

ومن جانبه تحدث الدكتور نصير أحمد، مدير قسم النشاطات الطلابية، عن أهمية الدعم المستمر والرعاية الوالدية المقدمة من رئيس الجامعة ومساعده للشؤون الإدارية، الأستاذ الدكتور محمد المجتومي.

أشار إلى أن هذا الدعم كان له تأثير كبير في تحفيز أعضاء فريق الطلاب والكادر التدريبي والإداري، وشجعهم على تقديم أداء مميز في البطولة. بفضل هذا الدعم، تم الوصول إلى المربع الذهبي وحجز مكان في قمة الجامعات الحكومية والأهلية في العراق. وعبر عن شكره لرئيس الجامعة وجميع من ساندهم من حلقات العمل في قسم الديوان والإعلام والاتصال الحكومي والشؤون المالية واللاعبين، على تحقيق هذا الإنجاز الرائع لجامعتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى