السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

ادارة قطاع ابي الخصيب تجري زيارة لمتابعة سير العمل في مركز السيبة الصحي

ادارة قطاع ابي الخصيب تجري زيارة لمتابعة سير العمل في مركز السيبة الصحي

اجرى مدير قطاع ابي الخصيب للرعاية الاولية الدكتور علي ناجي العاشور زيارة تفقدية الى طوارئ مركز السيبة الصحي لمتابعة العمل والخدمات المقدمة من قبل الوحدات و البرامج الصحية كافة في المركز.

و ذكر إعلام القطاع بان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على جميع الوحدات والطوارئ والبرامج الصحية ومتابعتها والوقوف على اهم المعوقات لايجاد الحلول المناسبة وبالسرعة الممكنة من اجل تقديم افضل الخدمات الصحية للمواطنين وضمن الرقعة الجغرافية .

وأضاف انه تم الاطلاع على سير العمل في صالة الولادة و متابعة الادامة و التوثيق بسجلات الخاصة بصالة الولادة مع التأكيد على نظافة الصالة من خلال التعقيم الدوري المستمر و تواجد القابلات في الصالة خلال ٢٤ ساعة يوميآ .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى