السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

الشباب والرياضة تختتم الدورة التدريبية فئة C في كربلاء

الشباب والرياضة تختتم الدورة التدريبية فئة C في كربلاء

اختتمت على قاعة بيت الشباب في كربلاء، التابع لوزارة الشباب والرياضة، الدورة التدريبية فئة (C)، التي يقيمها الاتحاد العراقي لكرة القدم – فرع كربلاء المقدسة، وملاك ملعب كربلاء الدولي، وبمشاركة 24 مدربا.

وبين مدير بيت الشباب أن وزارة الشباب، هي وزارة جميع فئات الشعب العراقي، وأبواب منشآتها مفتوحة أمام الجميع، بما فيها بيت الشباب، وقدم السيد رئيس فرع اللجنة الأولمبية في المحافظة سعد الياسري، درع الشكر والتقدير للسيد مدير بيت الشباب، لتعاونه التام في إنجاح هذه الدورة الآسيوية.

وعبر الحضور، عن شكرهم وتقديرهم لوزارة الشباب والرياضة، لاحتضانها الدورة، فضلاً عن الفعاليات الشبابية كافة في المحافظة.

هذا وقدر حضر يوم الختام، كل من رئيس الاتحاد الفرعي بكرة القدم في المحافظة رزاق أكرم، ورئيس فرع اللجنة الأولمبية في المحافظة سعد الياسري، ورئيس لجنة الحكام في المحافظة الدكتور عزيز كريم، ورئيس الهيئة الإدارية لنادي الغاضرية نور الأعرجي، والمحاضر الدولي الدكتور ماجد عبد الحميد، ومعاون مدير مديرية شباب ورياضة كربلاء داخل شمران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى