السيد فالح الخزعلي رئيس لجنة الزراعة والمياه والأهوار النيابية يعقد اجتماعاً طارئاً مع الهيئة العامة للجمعيات الفلاحية التعاونية في العراق بعد تسلمه منصب مدير عام دائرة الاقاليم عليوي يلتقي مدراء الملاعب لوضع آلية جديدة للعمل الفاعل منتخبنا الأولمبي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفداً من رئاسة مجلس محافظة ميسان يزور قيادة شرطة ميسان مقدماً التهنئة لادارتها الجديدة حارس المرمى رئيس الجمهورية يستقبل وزير الشباب والرياضة وعدداً من اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس دراجات الحشد الشعبي تواصل التحضير في دهوك استعدادا للدوري العراقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد المبرقع يزور البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس على ضفاف دجلة الخير .. سباحة الحشد الشعبي تعتلي منصات التتويج في بطولة اندية العراق للسباحة الطويلة .. هرب بداخل إطار العجلات وأكياس الرز.. الأمن الوطني يضبط (٢٠٠) ألف حبة من (الكبتاجون)، ويفكك شبكة دولية لتجارة المخدرات

بحضور وزير الشباب والرياضة اختتام الدورة التدريبية بكرة القدم بالتعاون مع الأكاديمية النرويجية

بحضور وزير الشباب والرياضة
اختتام الدورة التدريبية بكرة القدم بالتعاون مع الأكاديمية النرويجية

اختتمت اليوم، فعاليات الدورة التدريبية بكرة القدم، التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الأكاديمية النرويجية. وجرى خلال فعاليات الختام، توزيع شهادات المشاركة على المشاركين، وذلك على قاعة دائرة العلاقات والتعاون الدولي، في مقر الوزارة.

وعبر وزير الشباب والرياضة، عن سعادته الكبيرة، لما حفلت به الدورة، ولصداها الإيجابي، وكما قدم شكره وتقديره، للخبير الفرنسي تيري كوب، على تواجده في بغداد، متمنياً أن تكون هذه الدورة، مثمرة، وغنية، ومفيدة للمدربين الشباب، مؤكداً أن هذا النهج، سيستمر مع هذه الجهة، أو غيرها، من أجل بناء منظومة متكاملة، مشيراً إلى أن هذه التجربة، ستعمم على باقي المحافظات أيضاً، وبصورة دورية.

من جانب آخر، أثنى رئيس اللجنة العليا لمشروع الموهبة مستشار الوزارة لشؤون الرياضة الدكتور حسن الحسناوي، على دور وزير الشباب، ورعايته لجميع الأنشطة، موضحاً أن مراكز الموهبة، ستكون مشروعاً وطنياً كبيراً، سيتخطى الزمن، لصناعة جيل رياضي منضبط، يتسم بالخلق، والوطنية العالية، مضيفاً أن هنالك خبراء من مختلف الجنسيات والاختصاصات، سيكونون متواجدين، لخدمة الرياضة العراقية، خلال المدة المقبلة

وشكر الخبير الفرنسي تيري كوب وزير الشباب والرياضة على الدعم ومنحه فرصة التواجد في بغداد قادما من النرويج ، مؤكدا ان ايام الدورة مرت سريعة جدا عليه ، وشكر كوب كل من جعل هذا الحلم يتحول الى حقيقة بالسفر الى بغداد ، متحدثا عن انطباعه الاول عن المدرب العراقي والذي وصفه بالرجل الذي يعمل بجد ويمتلك طموحا عاليا لتطوير كرة القدم في بلده فضلا عن امتلاكه الكثير من مقومات النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى